قسم الموارد البشرية • الحفاظ على موارد المؤ سسة الب شرية وتعزيزها من خلال التخطيط وتطبيق وتقييم علاقات الموظفين و سيا سة وبرامج وممارسات الشركة. • تنسيق التوظيف عن طريق إدارة التوظيف. • ضمان حقوق ومصالح الموظفين وفقًا لقانون العمل السعودي
قسم المشتريات • يدير قسم المشتريات في أي شركة جميع مشتريات قطاع الأعمال الرئيسية، من عمليات توريد المواد و الممتلكات و الخدمات على مستوى المشاريع وتتمثل في عمليات الشراء والتعاقد مع الموردين وتنسيق حركة المعدات.
قسم التخطيط • تحديد التسلسل الأفضل لأنشطة المشروع وذلك لضمان إنهائها حسب الميزانية وفي الوقت المحدد. • مراقبة سير المشروع خلال مراحل تطوره المختلفة. • التأكيد على التوافق ما بين سير المشروع و الجدول الزمني المعد مسبقًا. قسم المساحة • إجراء مسح جغرافي لضمان دقة الموقع وقياساته و ارتفاعاته و تخطيطه، و المناطق و محيطاتها المعدة للإنشاء، و رسم الخرائط. قسم الأعمال الميكانيكية • يقوم بالإشراف على تمديدات المياه ومكافحة الحريق و أعمال التكييف الموجودة في مشاريع البناء.